المؤلف = قرني، أسامة محمود
الجدارات الوظيفية اللاَّزمة لمديري مدارس التعليم الأساسي في ضوء توجهات إصلاح التعليم المصري "قائمة مقترحة"

المجلد 20، العدد 118، يوليو 2023، الصفحة 44-87

محمَّد أحمد علي حسن جبر؛ أسامة محمود قرني؛ أحمد محمَّد غانم


واقع جدارات مديري مدارس التعليم الأساسي في مصر

المجلد 20، العدد 118، يوليو 2023، الصفحة 88-141

محمَّد أحمد علي حسن جبر؛ أسامة محمود قرني؛ أحمد محمَّد غانم


تنمية الجدارات الوظيفية للقيادات التعليمية المحلية دراسة ميدانية في محافظة بني سويف

المجلد 20، العدد 116، يناير 2023، الصفحة 413-451

مريم سمعان بطرس ميخائيل؛ أسامة محمود قرني؛ هشام سيد عباس


آليات تطبيق القيادة الريادية بمدارس التعليم الثانوي العام بمصر في ضوء أفضل الممارسات العالمية.

المجلد 19، العدد 113، إبريل 2022، الصفحة 178-206

حمادة عبد المنعم قرني؛ أسامة محمود قرني؛ عزام عبد النبي أحمد


آليات تعليم ريادة الأعمال في مراحل التعليم العام بماليزيا وإمکانية الافادة منها في مصر.

المجلد 19، العدد 113، إبريل 2022، الصفحة 207-244

حمادة عبد المنعم قرني؛ أسامة محمود قرني؛ عزام عبد النبي أحمد


منظومة مقترحة للمدارس المنزلية في مصر ( دراسة استشرافية )

المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، يناير 2011، الصفحة 1-90

أسامة محمود قرني؛ عزام عبد النبي أحمد